من نحن

“شبكة الهدف” (El-Hdaf.com) موقع إخباري شامل، يصدر عن مؤسسة ميديا كوير للإعلام، ويعمل على تغطية أهم الأحداث في العالم العربي وحول العالم، وفق رؤية إعلامية هادفة، ترتكز على عدة أعمدة، أهمها مواكبة التجارب الناجحة في رقمنة المحتوى الإخباري.

يقدم موقع “الهدف” تركيبة فريدة من نوعها تمزج بين تقديم المواد الخبرية بسرعة ومهنية عالية، الإضافة للتواجد الفعال على شبكات التواصل الاجتماعية؛ وتمتاز “شبكة الهدف” باللغة الصحفية الرصينة، والموضوعية التي تجعل هدفنا التركّيز على تقديم المعلومة الصحفية في أخبارها وتقاريرها بشكل مهني، بالإضافة إلى مقالات الرأي من خلال الكتاب وصفحاتهم الخاصة.

تعتمد “الهدف” على خاصية الهاشتاج أو الوسوم للتسهيل على القاريء عملية الوصول إلى كل ما يحتاج إليه من أخبار ومقالات وتقارير.

وتعد “شبكة الهدف” واحدة من المنصات الفريدة، التي تبذل قصارى جهدها لإيصال المعلومات للقارئ بأسهل الطرق وأكثرها فاعلية، وربط القارئ ربطا وثيقا به، علاوة على فتح أبواب التفاعل المباشر للمستخدم مع المحتوى.

يعمل فريق “الهدف” على صناعة المحتوى الخبري والتقارير والمواد المصورة يومياً على مدار الساعة، كما يقدم تغطية لحظية لأهم الأحداث متصدرة المشهد العربي والعالمي، بالإضافة إلى المحتوى الذي يتم نشره بواسطة أهل الصحفيين المختصين والكتّاب والمدونين على صفحاتهم الخاصة.

محتوى “شبكة الهدف” يضم الأخبار والتقارير الصحفية، يتم تغطية كل ما هو رائج وعاجل ومهمّ ، يعمل الفريق على متابعة الأحداث الهامة وإنتاج التقارير الخاصة بها بالإضافة إلى إنتاج القصص الصحفية عنها، وتعتبر المواد المصورة والفيديوهات عمود أساسي من الأعمدة التي ترتكز عليها الأخبار والتقارير الصحفية في “الهدف”.

“شبكة الهدف” هي أيضا واحدة من أهم حاضنات المقالات المميزة في العالم العربي، والتي يعمل على إنتاجها نخبة من المتخصصين في المجال الصحفي وعدة مجالات أخرى، ويتم نشرها في صفحات الموقع الرئيسية وصفحات بالكتّاب.