أخبار دولية

فتاه هنديه تتصدر الترند بأطول شعر في الهند يبلغ طوله 3 متر

أطلق الهنود علي الفتاه البالغ طول شعرها 9 أقدام و10.5 بوصات (3.01 متر) اسم “رابونزل”،و يذكرنا الاسم بالشخصية الخيالية صاحبة الشعر الطويل في الكرتون الشهير.

تصدر أكانكشا للترند

حيث أن الفتاة الهندية “أكانكشا” لم تحظ فقط علي إعجاب العائلة والأصدقاء من حولها، بل إن شعرها جعلها تتصدر الترند، وكان السبب في دخولها التاريخ من خلال كسر الأرقام القياسية في موسوعة ليمكا الخاصة بأطول شعر في الهند.

كتاب الأرقام القياسية

ومؤخرا، وبفضل خصلات شعرها الطويلة مؤخرا، حصلت الفتاة الهندية على مكان في Limca Book of World Records 2020-2022، وأيضًا في كتاب الهند الخاص بالأرقام القياسية.

 

وتوضح الرسالة الرسمية الصادرة عن كتاب Limca الخاصة بالأرقام القياسية العالمية 2020-2022 أن أكانكشا وهي من ماهاراشترا في الهند، تمتلك أطول شعر في الهند يبلغ طوله 3.01 م (9 أقدام و 10.5 بوصات)”.

تحتفظ أكانكشا بهذا الرقم القياسي في الهند منذ عام 2019، وهي محترفة بمجال الأدوية والإدارة حيث أنها تعمل كصيدلانية، وقد وصفت شعرها بأنها “نعمة”.

روتين شعر أكانكشا

وأضافت الفتاه أكانكشا “لا أقضي أكثر من مدة 20 دقيقة في غسل شعري أو الروتين الخاص به علي مدار اليوم”، وتحدثت بشأن قص شعرها الطويل، فأشارت بأنها قامت بقص الشعر من فوق الأرض وحتي أسفل الخصر لكنه نما مرة ثانية.