أخبار دولية

عاجل.. زوج يعتدي على زوجته بالضرب المبرح.. فقدت جنينها بعد ضربها بالمكواة

زوج يضرب زوجته بالمكواة ويجعلها تفقد جنينها

تعتبر الغيرة من أكثر الأشياء التي تفقد الشخص أعصابه وعدم السيطرة على تصرفاته، وهي التي تجعله يقوم ببعض التصرفات الغير طبيعية والجنونية التي تكون في بعض الأوقات، وهي من الأشياء التي تؤثر على الكثيرين.

فتاة بريطانية تتعرض للضرب المبرح على يد زوجها بسبب الغيرة واجهضها جنينها

وقامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بالتأكيد على إن الشابة البالغة من العمر 36 عاماً، تعرضت إلى الضرب المبرح من زوجها الذي يبلغ من العمر 39عاماً وهذا ما جعلها تفقد جنينها وتجهضه.

وكشفت الفتاة أنها كانت في الشهر الـ5 من حملها، وزوجها مدن للمواد المخدرة وفي العديد من الأحيان تصيبه بعض النوبات من الجنون، وأيضاً هو يقوم بضربها بشكل مبرح ويصيبها بالكثير من الجروح، وعاد إليها مرة أخرى وأعتذر لها فيما بدر منه ولكنه أصاها بالكثير من الجروح الشديدة بجسده.

وأكدت الفتاة في تحقيقات الشرطة معها إنها كانت تعمل في مجال التجميل، وهو طلب منها أن تتوقف عن العمل في هذه المهنة، وهي التي كانت توفر لهم الكثير من الأموال كل شهر، ولكن بسبب غيرته الشديدة عليها وطلب منها أن تجلس في المنزل، وأنه سوف يبحث عن عمل ولكنه فشل وأصبحوا يعانوا من الفقر في شهور حملها الأولي.

يذكر أن الشابة لم يأتي على بالها أن زوجها سوف يخطفها عندما طلبته بالطلاق، فقام بخطفها واستعمل المكواة في حرق أجساء من جسدها وضربها بشكل مبرح حتى فقدت جنينها على يد زوجها.