أخبار دولية

عاجل شاهدوا.. سيدة تضع 10 أطفال توائم في وقت واحد وتدخل موسوعة جينيس

سيدة تدخل موسوعة جينيس بوضعها 10 توائم

وضعت سيدة تبلغ من العمر 37 عاماً 10 أطفال توائم في وقت واحد بمدينة “غاوتينج” التي توجد في جنوب إفريقيا، وتعتبر من أكثر الأشياء التي أصابت الكثيرين حول العالم بحالة من الاستغراب الشديد.

السيدة جوسي ما تحطم الرقم القياسي لموسوعة جينيس بإنجاب 10 أطفال توائم

وتدعى السيدة التي وضعت 10 أطفال توائم جوسي ما تمارا سيقول وحطمت الرقم القياسي العالمي الخاص بموسوعة “جينيس“، وأنجبت أطفالها في الأسبوع التاسع والعشرين من الحمل.

سيدة تنجب 10 أطفال
سيدة تنجب 10 أطفال

وأظهرت جميع النتائج الخاصة بالموجات الفوق صوتية في بداية الحمل أنها سوف تنجب 6 أطفال، وفي المرة الثانية من إعادة الموجات الصوتية كشفت أنها حامل في 8 أطفال، والمرة الأخيرة أنجبت أنجبت السيدة 7 أولاد و3 إناث، وهذا ما تم نشره من خلال الصحف المحلية اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 لأنها من الأشياء الغريبة.

سيدة تنجب 10 أطفال
سيدة تنجب 10 أطفال

وعبر زوجها الذي يدعى “تيبوهو تسوتسي” عن سعادته الشديدة بالـ 10 أطفال التوائم في وقت واحد، وتحدث قائلاً “شعرت كأنني أحد أبناء الله المختارين، بعد أن تلقيت مثل هذه البركات”.

سيدة تنجب 10 أطفال
سيدة تنجب 10 أطفال

وأعلن الزوجان أن الحمل جاء بشكل طبيعي، ولكن الولادة تمت من خلال عملية قيصرية وهذا ما أكد عليه الأطباء، وأيضاً إن مثل هذه الولادة تعتبر هي نتيجة إلى علاج الخصوبة مع إدخال العديد من الأجنة المخصبة داخل الرحم وهي من أكثر الأشياء التي تزيد من فرص المرأة في الحمل بالكثير من التوائم وهذا ما حدث معها.

طفل من التوائم
طفل من التوائم
طفل من التوائم
طفل من التوائم