أخبار دولية

عاجل بالفيديو.. الدكتورة خلود تضحك بهستيريا بسبب موقف قديم تذكرته في البث

ضحك الدكتورة خلود بشكل هستيري

دخلت الدكتورة خلود في نوبة من الضحك الشديد أثناء سردها لموقف حدث معها في الفترة الدراسية الخاصة بها، وذلك بسبب زميلتين مصريتين معها اشتهروا كثيراً بتفوقهم الدراسي، وقامت بتوجيه رسالة إلى ابنتها في نهاية الفيديو الذي ظهرت فيه بشكل هستيري.

الدكتورة خلود تشارك متابعيها أحد مواقفها المضحكة على سناب شات

وقالت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي شاركته مع جميع متابعيها عبر حسابها الشخصي على التطبيق الشهير “سناب شات“، “كان فيه بنتين شاطرين جداً ويحصلون على أعلى الأرقام، وأنا كنت دايماً أحب أنافس في الشيء الناجح، وهما دايماً كانوا يطلع واحدة الأولى وتأخذ الثانية الترتيب الثاني، وكان أي حد يسأل  كان اسم أماني وريهام هو اللي يتصدر”.

وأكدت ضاحكة أنها كانت تغير من هؤلاء الفتيات، وبدأت أن تحكي عن الموقف الكوميدي الذي تعرضت له بسبب كلاً منهم قائلة “أنا كنت دايماً شاغلني أماني وريهام وفي مرة كنا في طابور الصباح وطابور الموسيقى  وسألوني إيش اسمك، رديت أماني وريهام”.

ودخلت في نوبة من الضحك الهستيري بعد أن سردت هذا الموقف وعلقت عليه قائلة “أنا دائماً أحب أنافس يا إما على شيء ناجح يا بلاش”، وقامت بتشبيه زميلتها في الدراسة بشهرتها الحالية هي وزوجها في الوقت الحالي.

وقالت “بتعرفون الحين لما يقولوا دكتورة خلود وأمين كيف الشهرة! كان نفس الشي ليهم وهما صغار أماني وريهام يعني خلاص ما في شهرة بعد أكتر من هذا بسبب تفوقهم الدراسي، دايماً في المراتب الأولى حتى لما كانوا المدرسين يسألون! كان بيبقي ودي أقول لهم نحن هنا”.

وأنهت حديثها قائلة “أشطر بنتين في الصف كانوا هما، الموقف ده من الأشياء اللي ما راح أنساها، فشل على إحراج على ضحك”.