أخبار دولية

السعودية تصدر بيان عاجل حول برنامج المقالب رامز عقله طار

قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية بإصدار اليوم الثلاثاء بياناً عاجلاً، وهو جاء بخصوص كواليس برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار”، وهو الذي تم إنتاجه برعاية الهيئة هذا العام، ويقوم بتقديمه الفنان رامز جلال ويتم عرضه يومياً في شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر.

السعودية تصدر بيان عاجل بخصوص برنامج المقالب رامز عقله طار

يذكر أيضاً أن الهيئة في السعودية أكدت أن حلقات البرنامج التي تم تصويرها في هذا الموسم في أحد المواقع التي توجد في العاصمة “الرياض”، وأظهرت أن البرنامج في موسمه الجديد يعتمد كثيراً على عنصر المفاجأة التي تكون للضيف، وتمت الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد كان ضيف الحلقة الأولى من البرنامج.

الأحداث الخاصة بالبرنامج تدور حول الدعوة الخاصة بالضيف لإفتتاح مدينة ملاهي ضمن “موسم الرياض”، وأنه يوجد هناك ما يتم استقباله من خلال جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، وأيضاً يرتدي فيعا الضيف الملابس الخاصة بالملاهي وهذا كجزء من الدعاية الخاصة بها، وبعدها تبدأ التجربة الخاصة بالألعاب المثيرة.

الهيئة أيضاً أشارت إلى أن البرنامج تم تسجيله طوال الـ15 يوماً، ويقف ورائه عدد كبير من المعدين له ويصل عددهم لـ200 شخص، وتمت الإشارة إلى أن الموقع الخاص بالتصوير استغرق تحضيره 40 يوماً، ذلك حيث أنه صمم وفقاً إلى أحدث التقنيات الهندسية والتي تكون في الإنشاء والبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *