أخبار دولية

تفاصيل نارية يكشف عنها علي يوسف حول زواجه.. مي العيدان تصفه بالصنم

شارك علي يوسف على خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي في إنستغرام منشوراً قال فيه “حضروا الشيبس والمكسرات اللي كانت بيدكم أمس لان سهرتنا طويلة اليوم انتظروني ببث مباشر مفصل اللية على إنستجرام”.

علي يوسف يهدد بالكشف عن تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تهاجمه

لأول مرة خرج علي يوسف عن صمته للمرة الأولي حتي يرد على هند البلوشي والتي كشفت عن زواجهما، وبدأ اللايف الذي تخطت نسبة المشاهدة فيه لـ65 ألف، والتأكيد على أنه لم يرد لأنه يفضل أن تظل أمور شخصية وخاصة.

زهرة الخليج - شاهد كيف ردت هند البلوشي على تهديد علي يوسف

الموضوع أيضاً خرج على السيطرة والرأي العام أصبح على الرغم من أنه حاول إحتوائه أكثر من مرة بأن يتم التواصل مع الطرف الثاني وهذا على حد تعبيره، وأضاف قائلاً “الصورة التي إنتشرت هي صور خاصة ولم يتم تسريبها كما قالت هند، لأنها موجودة على هاتف، فـ هند هي من نشرتها”.

علي يوسف

وأما عن فيلم علي يوسف أكد قائلاً “كان هناك مشروع فيلم في تركيا وأعتقد أن هند لا تستطيع أن تنكر ذلك،كان بيناتنا عمل أني وهند بتركيا”، وعن زواجها قال علي “طلعت هند تكلمت أمام الملأ عن زواجنا وأني ما أعرف بيه، هذا الموضوع أني ما أدري بيه، وتواصلت مع الجميع والقربين منها وقلتلهم اللي صار غلط”.

علي يوسف لـ"سيدتي نت": قريباً ستشاهدونني ممثلاً في المسلسلات التركية | مجلة  سيدتي

استكمل قائلاً “بداية تواصلنا أني وهند كان من خلال برنامج يبث على حسابها على الإنستغرام، وصار بعدها عمل والتقينا أني وهند في تركيا فعلاً، وكان في مشروع زواج بكن هذا المشروع ما إكتمل، مشروع مو كامل وما بيه صحة ومابيه مستندات طلعت إتكلمت عنه هند، وأتحدى هند تطلع تقول تم عقد قران بتركيا واتطلع عقد القران”.

ويوسف ختم قائلاً “يا جماعة الخير إن هند البلوشي، تعتبر هذا الزواج قائم فأمام الملأ أقول لـ هند إنتي طالق طالق طالق بـ3 مرات”.

أول ظهور لزوجة على يوسف الأولى ..وتعليق جديد يضع هند البلوشي في مأزق - مجلة  هي

هند البلوشي كانت قد ظهرت في بث مباشر يوم أمس وهاجمت فيه جميع المشككين في زواجها من علي يوسف، وأيضاً تحدثه بأن ينكر زواجهما قائلة “موضوع زواجي ليش مضايقكم، البيوت أسرار، قد أكون أخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطلع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع”.

نجم "ذا فويس" علي يوسف: نداء شرارة ليست صديقتي وهذا هو موعد زفافي | مجلة  سيدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *