أخبار دولية

مبقاش في أمان.. فتاة قبل زفافها بـ3 شهور تكتشف علاقة بين خطيبها وشقيقتها في بريطانيا

فتاة في بريطانيا أثارت الجدل الكبير ووجهت تساؤلاً خاصاً بها من خلال موقع الأستفتاء ات العالمي Reddit، وذلك عن تفكيرها أنها تريد أن تفسخ خطبتها بعد اكتشافها وجود علاقة بين شقيقتها الكبرى وخطيبها منذ سنوات.

فتاة في بريطانيا تكتشف خطيبها وشقيقتها الكبرى قبل زفافها بـ 3 شهور

يذكر أيضاً أن الفتاة البريطانية اتجهت منذ أيام إلى موقع الإستفتاءات العالمي الشهير، وذلك حتي تحصل على العديد من الآراء من مستخدميه، وهي التي جاءت حول صحة قرارها بفسخ خطبتها من صديقها، وهذا بعد أنت أكتشفت أنه كان على علاقة سابقة مع شقيقتها الكبرى.

أوضحت أيضاً أنه حاول أن يقترب منها مؤخراً من جديد وهو ما جعل الشك يتسرب فيها، وقامت الفتاة أنها ارتبطت بخطيبها منذ 5 سنوات عن طريق تطبيق مواعدة على الإنترنت، قائلة “لقد كان رجلاً عظيماً ولم أشك فيه يوما ولو قليلا، لم أتخيل أن يخدعني أو يفعل أي شئ من شأنه يجعلني أتساءل عن التزامه تجاهي، صدمتي به هزتني كثيرا”.

وتحدثت الفتاة البريطانية عن شقيقتها الكبرى قائلة “أختي الكبرى عظيمة أيضاً. لقد مررنا بأزمات عديدة لكنني أحبها حقا، وأعتقد أن أحد الأسباب التي تجعل هذا يزعجني كثيرا هو أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة في مدرستنا، وبين أفراد أسرتنا، أختي شخصية رائعة ولديها زوج رائع أيضا، لكنني لم أتخيل فعلتها هي وخطيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *