أخبار دولية

التعليم السعودي تكشف خريطة نهاية الفصل الثاني وغرة رمضان بدء الإمتحانات

وزارة التعليم السعودي قامت بتوجيه المدارس المتوسطة والثانوية بأهمية تجهيز أسئلة الاختبارات ونماذج الإجابة، والبدء في تسليمها إلى إدارة المدرسة وإنهاء جميع المناهج الدراسية في موعد أقصاه يوم الخميس القادم.

وزارة التعليم السعودي تكشف خريطة نهاية الفصل الثاني وأول رمضان بدء الاختبارات

ويكون هذا مع استكمال التقوية للطلاب في جميع المواد التي تعمل على التقويم المستمر واستكمال التقوية الخاص بالطلاب، ويكون في أعمال الفصل الدراسي الثاني لجميع مواد الاختبارات، وتكون في موعد أقصاه يوم الإثنين 30 من شعبان الجاري.

الوزارة قامت بالتأكيد على أنه سوف يتم تنفيذ الإختبارات التي تخص المواد العلمية والشفوية، ويكون بدءاً من يوم الثلاثاء 1 من رمضان وتستمر إلى يوم الخميس الموافق 3 من رمضان، وهذا على أن يبدأ تنفيذ الإختبارات الخاصة بالطلاب بدءاً من يوم الأحد 6 رمضان وتستمر إلى الثلاثاء 15 من رمضان.

ذلك أيضاً على أن يتم رصد جميع النتائج التي تخص نظام نور وإصدار الشهادات التي تخص الطلاب يوم الخميس 17 من رمضان، الوزارة أيضاً شددت على ضرورة استمرار الدراسة في أيام الإختبارات التي يتم تحديدها في رمضان، والعمل على تقديم العديد من الحصص الدراسية الخاصة بمعالجة الفقد التعليمي.

العمل على تنفيذ الإختبارات وهي من ضمن اليوم الدراسي والبدء في اعتماد توزيع الدرجات للفصل الدراسي الثاني، وأيضاً الدور الثاني وفقاً لما جاء في الدليل الخاص بتوزيع درجات المواد الدراسية الخاصة بالتعليم عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *