أخبار دولية

الناس مبتتعلمش.. أب بريطاني بيقلد “أحمد وزينب” ويرعب طفلتيه في فيديو

أب بريطاني يكرر نفس الموقف الذي قام به كلاً من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب وعرضهم إلى أزمة كبيرة بسببها تعرضوا للسجن والتحقيق معهم، ثم انتهت بالإفراج عنها بكفالة.

أب بريطاني يعرض فيديو يرعب فيه طفلتيه التوأم ويقلد أحمد حسن وزينب

يذكر أيضاً أن أب بريطاني قام بتكرار نفس الموقف حيث ظهر في مقطع فيديو قام بنشره على تطبيق تيك توك، وهو أمام طفلتيه التوأم المرة الأولى وهو بدون لحية، وسجل هذه اللحظة التاريخية في مقطع فيديو يرصد العديد مم ردود الأفعال الخاصة بابنتيه.

أما عن طفلتيه التوأم فصرخوا بشكل هيستيري خوفاً من هذا الرجل الذي اعتقدوا أنه ليس والدهم، وهذا وسط ضحك كثير من الأب الذي قام بوضع يده على كتف إحدهما وهذا في محاولة لتهدئتها، وأيضاً الأخرى حاولت أن تنتزع يده من على كتف شقيقتها خوفاً عليها منه.

أما عن صحيفة ميرور البريطانية فهي أكدت أن مقطع الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو حقق 9 ملايين مشاهدة، وأيضاً ضحك عليه البعض وانتقدها البعض الآخر بشكل شديد، وأيضاً تساءلوا عن المغزى وراء ما فعله الأب وتعمده تصوير هذه المشاهد حتى يحقق نسب مشاهدة مرتفعة ويستغل توأمه.

وأن جوناثان نورموريل أكد في فيديو آخر قائلاً “حلقت لأول مرة منذ فترة، ويبدو أن ابنتيها الصغيرتان لم تعجبا بشكلي” والفيديو انتهى بمشهد يظهر فيه الأب وأحد أطفاله جالساً على كتفيه بعد العديد من الأيام.

على خطى أحمد حسن وزينب:أب يرعب ابنته التوأم بفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *