أخبار دولية

تطبيق توكلنا بإصداره الجديد يقدم خدمات مميزة..تعرفوا عليها

أعلن تطبيق توكلنا التابع للهيئة السعودية للذكاء الإصطناعي والبيانات (سدايا)، عن إطلاق إصداره الجديد الذي يشتمل عددًا من الخدمات المميزة، وأهمها خدمة تعريف رقم الجوال من التطبيق مباشرةً دون الإحتياج للتعريف عبر منصة أبشر، فضلا عن إتاحة التسجيل داخل التطبيق إلي العمالة الوافدة، دون النظر لحالتهم النظامية.

خدمة تعريف الجوال:

وتمنح خدمة (تعريف رقم الجوال) عبر توكلنا للمواطن ، سواء كان أحد المكفولين ليس لديه حساب في أبشر، عبر تعريف رقم جواله علي التطبيق مباشرةً، و التسجيل دون الحاجة إلى تزكية من قبل منصة أبشر، كما تقدم تلك الخدمة إمكانية إعادة تعريف الشخص حين رغبته في تغيير رقم جواله؛ وذلك في ضوء الجهود التي يبذلها القائمون على التطبيق من أجل تحسين تجربة المستخدم، والتأكد من جودة الخدمات المعلنة .

أوضح التطبيق، بالإصدار الجديد بقائمة خدماته خدمة (عرض الوكالات و الصكوك ) للمواطن و الشخص المقيم؛ويتمكن من استعراض كافة الوكالات و الصكوك المسجلة لدى وزارة العدل معتمدا على رقم الهوية، وحفظ الصك بصيغة PDF؛ وحين اختيار الصكوك سيظهر رقم الصك و المدينة وتاريخه والمساحة ونص الصك و نسبة التملك .

فاعلية التطبيق :

وأكدت تطبيق توكلنا فاعليته بصفته إجراءً وقائيًّا من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا. واليوم يستكمل التطبيق وبقفز متسارع، فضلا عن الخدمات الحكومية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود بأن يكون التطبيق الشامل الذي يشتمل على كافة الخدمات التي يتطلبها المقيم و المواطن والزائر من أجل إنهاء أعمالهم اليومية.

ودعت سدايا إلي المستخدمين للمبادرة وتحديث التطبيق من خلال متاجر (Google Play) و(App Store) و(AppGallery)؛ وذلك من أجل الاستفادة من الخدمات الجديدة التي تم إضافتها مؤخرًا، والتأكد من عمل التطبيق بفاعلية وكفاءة كما هو مصمم من أجله؛ وذلك من أجل ضمان أعلى درجات السرية و الخصوصية وأمان البيانات والمعلومات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *