أخبار دولية

مفاجأة صادمة.. السعودية تحبط محاولة تهريب مخدرات في أحشاء مسافر قادم للمملكة

الجمارك في مطار الملك فهد الدولي بالدمام في السعودية استطاعت أن تحبط محاولة تهريب 255.96 جرام من مادة الكوكايين، وتم العثور عليها مخبأة في أحشاء أحد الأشخاص القادمين إلى المملكة العربية السعودية.

إحباط محاولة تهريب مخدرات في أحشاء مسافر قادم إلى السعودية

من الجدير بالذكر أيضاً أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، كانت قد قامت بالإعلان أثناء الأسبوع الماضي عن إحباط محاولة تهريب مليونين و500 ألف قرص من مادة “الأمفيتامين” المخدرة، وقام بتعبئتها في شاحنة نقل خرسانة جاهزة.

كما أن المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات محمد النجيدي، أكد إن المتابعة الأمنية الخاصة بنشاطات الشبكات الإجرامية الذين اتخذوا تهريب المواد المخدرة كمهنة لترويجها داخل المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أكثر الأشياء التي انتشرت حالياً وتم العمل على بذل جهد لإحباط هذه المحاولة.

السعودية.. إحباط محاولة تهريب مخدرات داخل أحشاء مسافر قادم إلى المملكة (صور) - RT Arabic

وذلك بالترتيب مع الهيئة العامة لجميع الجمارك السعودية، ونتج عن إحباط محاولة تهريب حوالي مليونين وخمس مائة ألف قرص إمفيتامين مخدر مخبأة في شاحنة نقل خرسانة جاهزة وتم إلقاء القبض على المتورطين فيها، وهم المقيمين أصحاب الجنسية السودانية والأردنية وتم القبض عليهم سريعاً.

السعودية.. إحباط محاولة تهريب مخدرات داخل أحشاء مسافر قادم إلى المملكة (صور) - RT Arabic

تمت الإشارة أيضاً إلى أن كلاً من المتهمين هم مقيم من الجنسية السودانية وآخر من الجنسية الأردنية، وهي من الأشياء التي أصابت الكثيرين بحالة من الاستغراب الشديد بسبب وجود هذه المواد المخدرة داخل أحشائهم.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *