أخبار دولية

صور العنكبوت الأخضر اللي قالبه مواقع التواصل “لدغته مؤلمة وليس سام”

صور العنكبوت الأخضر ذو الحجم الصغير أثارت حالة من التفاعل الكبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في جميع أنحاء أستراليا، وذلك بعدما عثرت عليه سيده داخل فناء منزلها في مدينة جولد كوست.

صور العنكبوت الأخضر في أستراليا ذو اللدغة المؤلمة

صحيفة ميترو البريطانية قامت بمشاركة ديبورا تومي الصور الخاصة بـ أنثي العنكبوت الأخضر في العديد من المجموعات التي تهتم كثيراً بالبيئة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث أنها حصلت على إهتمام الكثير من المتابعين.

في الصورة ظهر تشبث العنكبوت الأخضر بالأوراق ذات السمك الشديد لنباتات ديبورا، وهو يعرف عن هذا النور من العناكب أنه يعيش في عش شبكي مميز، حيث أنه يتكون من ثلاث حجرات وهم ذكور داخل غرفة واحدة وإناث في غرفة أخرى وبعض أكياس البيض التي تحتل الحيز الأوسط.

الكثيرون علقوا على صور العنكبوت الأخضر الصغير، وقال أحد المعلقين “بعض صور  هذا العنكبوت اللطيف رأيتها في حديقتي منذ فترة قصيرة”، وعلق أخر قائلاً “لدى الكثير من العناكب في جميع أنحاء حديقتي وأحبهم”، وقال آخر “هذا هو العنكبوت الوحيد الذي لا أخاف منه”.

العنكبوت الأخضر

يذكر أيضاً أن هذا النوع ينتشر كثيراً في أستراليا وبشكل خاص في “كوينزلاند وغينيا الجديدة ونيو ساوث ويلز والإقليم الشمالي وأستراليا الغربية”، وطوله يكون ما بين 12 إلى 16 ملم عند نموه وعلى الرغم من أن لدغته مؤلمة إلا أنه غير سام للإنسان.

لدغته مؤلمة.. تفاعل كبير على مواقع التواصل بسبب صور عنكبوت أخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *