أخبار دولية

بالفيديو ..عمرو أديب يأسف إلي مشادة المواطنين بلبنان علي كيلو لبن

أفصج الإعلامي “عمرو أديب”، عن تقديره إلي لبنان وشعبها، موضحا: “أنا متربي داخل بيروت إلي أسباب تاريخية، وعشت بداخلها سنين، وحبي لها غير طبيعي”.

وعرض الإعلامي “عمرو أديب”، من خلال برنامج “الحكاية” والذي يذاع من خلال فضائية “إم بي سي مصر”،في مساء الجمعة، مقطع فيديو يرصد إلي مشادة بين مواطنين لبنانين داخل سوبر ماركت في لبنان على كيس لبن مدعوم، موضحا : “حاجة متتصدقش، أنا كنت برجع دايما بأكل من لبنان، والناس بقت تتخانق على كيس اللبن ،وربطة العيش”.

وأشار: “معقولة لبنان توصل إلي حد كده.. دي بلد الخيركله والطعم الحلو.. الآن الناس بتضرب بعض علشان كيس لبن، حرام إلي بيحصل في لبنان ده”.

مداخلة الفنان راغب علامة:

واعرب الفنان “راغب علامة”، عن حزنه الشديد عن الأوضاع الاقتصادية التي وصل إليها لبنان في الفترة الأخيرة لا سيما بعد واقعة المشاجرة التي أقيمت في أحد المولات التجارية ببيروت بسبب “كيلو لبن”.

وأشار الفنان ” راغب علامة “،من خلال مداخلة هاتفية علي برنامج “الحكاية”: “ربنا غضبان علينا وبعت لنا زعماء ولاد حرام خربوا ودمروا لبنان وجعلوا الناس تتقاتل على الخبز و كيلو لبن”.

وإستكمل : “الجوع سيصل بالناس إلى نشوب ثورة في لبنان، وربنا موجود ومش هيقبل بكم الفسادو السرقة اللي موجودة من حكام لبنان، ولبنان يمرض ولكنه لا يموت ونأمل بقيادة مثل الموجودة في مصر والإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *