أخبار دولية

بكلمات تقطع القلب..حياة الفهد تنعي مشاري البلام

أعلنت الفنانة” حياة الفهد”، عن وفاة الفنان الكويتي” مشاري البلام”، داخل أحد المستشفيات، والتي كان يتلقى العلاج به بعد إصابته إلي فيروس كورونا.
وكتبت الفنانة “حياة “ببالغ الحزن والأسى ،وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعي المغفور له الفنان “مشاري البلام “ذو الاخلاق الحميدة ونتقدم بأحر التعازي إلى أبنائه و عائلته سائلين من المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم وفقيدنا ويسكنه إلي فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

نبذة عن الفنان “مشاري البلام”:

والجدير بالذكر أن “مشاري البلام “تخرج من كلية الدراسات التجارية داخل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ثم الإنطلاق في مسيرته في التمثيل عام 1991 من خلال مسرحية “فري كويت”.

وبعد ذلك، عقب مشاري البلام بتجسيد إلي عدد من الأدوار المتوسطة، والتي بلغ ذروة نجاحه داخل مسلسل “دارت الأيام”،عام 1998، ثم تولى البطولة داخل عدة أعمال.

وكان الممثل الكويتي قام بنشر،صورة وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد إلي فيروس كورونا المستجد.

و لكن “مشاري البلام” عاد في وقت لاحق من أجل أن يطلب من جمهوره أن يدعو له، و لأنه أصيب بالعدوى المسببة إلي مرض “كوفيد 19” وتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وجعلت إصابة “مشاري البلام “بعض مروجي نظرية المؤامرة التشكيك في جدوى اللقاح،و لكن الخبراء أوضحوا أن البلام قام بإتخاذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يتطلب تحصين المناعة ضد الفيروس من خلال جرعتين.
وترك رحيل البلام حالة من الحزن وسط الكثير من مستخدمي منصات التواصل الذين نشروا صورا إلي الممثل وهم يستذكرون محطات من قبل إبداعه الفني على مدى عقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *