أخبار دولية

اللى هياخد مصل كورونا هيتحول لمثلي.. شوفوا اغرب التصريحات حول الفيروس

منذ بداية انتشار فيروس كورونا بجميع أنحاء العالم وأصبح البحث عن لقاح مضاد لهذا الفيروس هو الشغل الشاغل للكثير من العلماء، وهذا من أجل القدرة على التصدي لهذا الفيروس، أما الآن فجميعنا وصلنا لمرحلة التطعيم، التي وجد فيها العديد من الأشخاص طوق النجاة، ولكن وجدنا رأي آخر لرجل دين شهير.

رأي الداعية الإسلامية آية الله عباس تبريزيان في لقاح كورونا

فاجئ الداعية الإسلامي آية الله عباس تبريزيان الجميع بتجاهله للعديد من المحاولات التي تدور بجميع أنحاء العالم للوصول إلى المصل الذي يمكنه أن يقي الكالم من أضرار فيروس كورونا، فكان له نظرة مختلفة تمامًا عن نظرة العالم بالكامل، فكانت آخر تصريحاته هي “أولئك الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا سيتحولون إلى مثليين”.

كما أنه قد لجأ إلى تطبيق تيليجرام، والذي معروف عنه أنه تطبيق من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعين وقد قام من خلاله بنشر مقطع فيديو يهاجم فيه لقاح كورونا، وقد قال عنه “لا تقترب من أولائك الذين حصلوا على لقاح كوفيد، الحاصلين على اللقاح لقد أصبحوا مثليين”.

ولم تكت هذه التصريحات هي الأولى من نوعها، فمن قبل كان له بعض التصريحات المهينة للطب الغربي، وقد قام بحرق دليل هاريسون للطب.

أما بالنسبة لردود الأفعالن فقد قابلها العديد من الأشخاص حول العالم بانتقاد شديدن خاصة من الإيرانيين نفسهم، وقد أشاروا إلى أن رجال الدين في إيران يعانون من نقص شديد بالمعرفة وأيضًا في الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *