أخبار دولية

في بث مباشر.. جو بايدن يقرر تلقى لقاح كورونا علنياً

الفريق الإنتقالي التابع إلى الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن أعلن اليوم الثلاثاء، أنه من المفترض أن يتم إصدار بيان عن تلقي بايدن ونائبته كامالا هاريس للقاح فيروس كورونا تقريباً، وهذا ليبعد تماماً عن فيروس كورونا المستجد.

جو بايدن في بث مباشر يتلقى لقاح فيروس كورونا

قامت شبكة سي إن إن الأمريكية بنقل عن بايدن قوله أنه سوف يتم تناول اللقاح مع هاريس علانية في محاولة لتشجيع الشعب الأمريكي على الثقة الخاصة باللقاح، وأضاف قائلاً “الناس فقدوا إيمانهم في فعالية اللقاح.. الأرقام انخفضت بالفعل بشكل مذهل.. وأرى أن ما يفعله الرئيس ونائب الرئيس أمر مهم في هذا الشأن”.

وهذا جاء بعد المطالبة الكبيرة الخاصة بخبراء الفيروسات في البيت الأبيض، وأنتوني فوتشي اليوم الثلاثاء، ويكون بتطعيم الرئيس الأمريكي الذي انتهت ولايته دونالد ترامب والرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ويكون بلقاح فايزر المضاد للفيروس بشكل سريع، وهو يؤكد للشعب بأكمله أنه يساعد في التصدي له.

فوتشي قال في مقابلة مع شبكة إيه بي سي الأمريكية للعديد من الأسباب الأمنية، أشعر بشكل فعلي بأهمية إعطائهم اللقاح في وقت قريب جداً للتصدي إلى فيروس كورونا، وأضاف قائلاً إنه يريد أن يرى بايدن “محمياً بشكل كامل ويأتي بالتزامن مع استلامه جميع المقاليد الخاصة بالحكم في شهر يناير”، وهي تعتبر من الأشياء التي تساعد كثيراً في التصدي لفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *