أخبار دولية

الرئيس التنفيذي لشركة فايزر يكشف أمر خطير بخصوص حصوله على لقاح كورونا

الرئيس التنفيذي لشركة فايزر أكد أنه لم يأخذ بعد لقاح فيروس كورونا الذي يخص شركته، وهذا لمنع ظهورل أن المديرين التنفيذيين يقومون باستعمال مناصبهم للوصول المبكر إلى الجرعات، وذلك لما يتم تقديمه في الوقت الحالي.

الرئيس التنفيذي لـ فايزر يعتبر بأمر خطير بخصوص لقاح كورونا

قام ألبرت بورلا بالتأكيد من خلال شبكة سي إن إن اليوم الإثنين “بينما كان يتم طرح وتقديم الجرعات الأولى من لقاح فايزر على الأمريكيين.. لا لم أتناولها بعد ولدينا لجنة أخلاقية تتعامل مع مسألة من الذي يحصل عليه”.

أضاف “كلما أستطعت سأفعل ووصف بورلا تحديد موعد التطعيم بأنه ذو أمر مهم”، ومن اتجاه آخر أظهرت الاستطلاعات الخاصة بالرأي أن الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع اللقاحات الذي يساعد في الحصول على اللقطة سوف يعزز الثقة بها أكثر من الرؤية التي تخص القادة الوطنيين وهم يحصلون على التطعيم.

من اتجاه آخر أصاب فيروس كورونا عدد كبير من العاملين في مجال الرعاية الصحية، وأيضاً الاشخاص المحرومين بما في هذا الفقراء وكبار السن بشكل شديد، لذا قال بورلا إن شركته تريد أن تتوخى الحذر حتى لا يظهر أن الأولوية يتم إعطائها إلى شركاتها العليا.

والرئيس التنفيذي لشركة فايزر العالمية يصل سنة لـ 59 وبدون وظيفة تضعه في الخطوط الأمامية، وهو لم يحن الدور عليه الخاص بالتطعيم بعد، ويكون وفقاً إلى الإرشادات الخاصة بمركز السيطرة والتي تكون على الأمراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *