أخبار دولية

إجراء جديد لـ تأشيرة العودة للعامل الأجنبي المتواجد خارج السعودية

المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية قامت بتحديد الإجراءات المتبعة، وهذا في حال انتهت التأشيرة الخاصة بـ الخروج والعودة للعامل الأجنبي وهو الذي لا يزال خارج المملكة، وتعتبر من الأشياء الهامة التي تقدم في الوقت الحالي.

الجوازات السعودية حددت إجراءات تأشيرة العودة للعامل الأجنبي المتواجد خارج المملكة

تم التوضيح من خلال المديرية العامة للجوازات من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، والخاص بـ التدوينات القصيرة أن من خرج ولم يعد فإن التعليمات تمنع رجوعه لمدة ثلاث سنوات، وهذا إلا على صاحب العمل السابق بتأشيرة جديدة وتم التوضيح أن هذا الأمر لا يشمل على التابعين.

هذا جاء أثناء الرد على استفسار أحد المغردين والذي جاء على الحساب الرسمي الخاص بالمديرية العامة للجوازات: “لدي عامل أصدرت له تأشيرة خروج وعودة وانتهت تأشيرة العودة ومازال خارج المملكة، وهل يلزم مراجعة الجوازات لإسقاطه أو من خلال أبشر؟ نأمل الإفادة شاكرين لكم”.

وتعتبر من القرارات الهامة التي تم اتخاذها من خلال الجوازات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعمل على توفير جميع السبل الخاصة براحة جميع العمال الخارجين عن المملكة، وهي من الأشياء الهامة التي يتم تقديمها في الوقت الحالي لهم بشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *