أخبار دولية

فيديو مرعب للحظة تحرير قرش حوتي في الإمارات استمر 5 ساعات

فضائية الآن قامت بعرض العديد من اللقطات المذهلة والمدهشة من تحرير قرش حوتي داخل الإمارات، وهو من الفيديوهات المرعبة التي انتشرت كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية، حيث أنه لفت انتباه الكثير من المتابعين.

فيديو تحرير قرش حوتي في الإمارات استمر 5 ساعات

يذكر أيضاً أن إمارة أبو ظبي كانت قد قامت بالإعلان عن أنها استطاعت أن تحرر سمكة قرش حوتي، ويصل طولها 6 أمتار، وأيضاً كانت قد علقت الشهر الماضي في مجري مائي في العاصمة الإماراتية، وهذا جاء بالتعاون مع هيئة البيئة في أبو ظبي و”الأكواريوم الوطني” في العملية الخاصة بتحرير القرش، وهو الذي كان عالقاً في البحيرة ويصبح في العديد من الدوائر.

أستطاع العديد من المتطوعين من الإمساك بـ القرش الحوتي ووضعه في الشبكة القابلة إلى النفخ، وهذا قبل أن يوجهه الغواصون تجاه مياه الخليج المفتوحة في رحلة طولها وصل لـ20 كيلو متراً في شهر نوفمبر، ويعتبر من أكثر الفيديوهات التي أصابت الكثيرين بحالة من الفزع والقلق والرعب الشديد لديهم.

أيضاً قد تم نشر التسجيل المصور والخاصة بعملية الإنقاذ مؤخراً، وأكد أيضاً العديد من العمليات الخاصة بالتحرير استغرقت حوالي خمس ساعات قبل النجاح في أن يصل القرش إلى المياه المفتوحة، وذلك بعدما ثبتوا جهاز تعقب متصل بالأقمار الصناعية على جسده، وهي من الأشياء المميزة التي تقدم في الوقت الحالي بشكل مستمر ودائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *