أخبار دولية

شاهدوا.. سريلانكا بتقدم مشروب مجاني لعلاج فيروس كورونا

فيروس كورونا من الفيروسات التي ترعب العالم حالياً، وتحدي الكثير من الأشخاص القيود المفروضة عليهم بسبب التجمعات العامة وذهبوا إلى قرية صغيرة داخل وسط سريلانكا، وهذا للحصول على شراب أكد رجل دين أنه من الممكن أن يمنع الإصابة بها الفيروس وهو يعالج جميع المصابين به.

رجل دين في سريلانكا يقدم شراب مجاني لعلاج فيروس كورونا

البلاد حالياً تشهد في البلاد ارتفاعاً في عدد الحالات الخاصة بالإصابة بمرض كوفيد 19 منذ شهر أكتوبر، وهذا حيث زاد عدد الإصابات بأكثر من ثمانية أضعاف ويكون بحوالي 28500 و142 حالة وفاة.

كما أن كارنتر داميكا باندارا زعم أثناء مقابلة أجراها معه في التلفزيون الوطني الأسبوع الماضي، وهو الذي يطلق عليه أسم العلاج وقد كشفه له أحد الآلهة، ولكن جميع الأطباء في الجزيرة أكدوا إنه لا يوجد أساس علمي للشراب، وأنه لا يوجد علاج معروف لكوفيد 19 في الوقت الحالي.

الصور ساعدت وزير الصحة بافيترا وانياراتشي وهي التي تم انتشارها في الصحف المحلية، وأيضاً هو يتناول المزيج في انتشار مزاعم باندرا في جميع أنحاء العالم، ومراسلون صحفيون أكدوا أن حوالي 12000 شخص سافروا لقرية صغيرة وهي التي يقيم فيها كاربنتر داميكا باندارا، وأن الواقعة جاءت على بعد 85 كيلو متراً ويكون شمال شرق العاصمة كولومبو، وذلك بعدما تم إعلانه وأنه سوف يقدم العديد من العينات من خلال تناوله بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *