أخبار دولية

الجمل شايل صقر.. ريا أبي راشد تهنئ الإمارات باليوم الوطني

الإعلامية ريا أبي راشد هنأت دولة الإمارات باليوم الوطني من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي ظهرت في صحراء الإمارات وأيضاً هي تحمل صقراً في يديها.

ريا أبي راشد تهنئ الإمارات باليوم الوطني

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد أثناء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وتألقت في المهرجان حيث أنها ارتدت فستاناً طويلاً وأنيقاً باللون الأسود المميز، وهو أيضاً يتميز بأنه ذو تفصيلة جذابة وأنيقة ساعدت في الكشف عن جمالها المليء بالورود الملونة، وهو بدون أكمام يظهر رشاقتها، وايضاً حملت كلتش باللون الأسود لتكتمل أناقتها.

أما عن الناحية الجمالية فإنها اعتمدت على الماكياج ذو اللون الترابي الناعم، حيث أنه يبرز جمال عيونها، وقامت بوضع أحمر الشفاة الرائع الذي يظهر جمال أنوثتها الرائعة، وتم افتتاحها في تمام الساعة الـ7 مساءاً مساء أمس الدورة الـ42 الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا وسط العديد من الإجراءات الاحترازية الشديدة.

المهرجان يلتزم أيضاً بتطبيق البروتوكولات التي يتم وضعها من خلال وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، ويتم الحرص على تقديم الدورة التي نجحت فنياً كثيراً وتكون آمنة على الصحة وذلك في ظل مواجهة العالم بأكمله لفيروس كورونا.

ومن أهم الإجراءات توفير التحليل المجاني لجميع الضيوف المتواجدين في حفل الإفتتاح، حيث أنه تم تقديمه في الهواء الطلق داخل دار الأوبرا المصرية وهذا التزاماً بقرار مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *