أخبار دولية

عاجل.. إصابة نجل دونالد ترامب بفيروس كورونا

العديد من وسائل الإعلام الأمريكية أعلنت في أنباء عاجلة منذ قليل أن نجل دونالد ترامب، وهو ابن الرئيس الأمريكي وأصيب بفيروس كورونا المستجد، وتعتبر من أكثر الأخبار التي انتشرت كثيراً في الوقت الحالي.

إصابة نجل دونالد ترامب بفيروس كورونا

وكالة “بلومبرج الأمريكية”وقالت أن نجل دونالد ترامب وهو أصيب بالفيروس في وقت سابق من الأسبوع الحالي وهو حالياً يخضع إلى الحجر الصحي، وهو يعتبر واحد من أفراد الحلقة المقربة من الرئيس الأمريكي والذي يصيبه الوباء.

وهذا بعد أن أعلن أندرو جولياني وهو نجل رودي جولياني محامي ترامب عن إصابته بالفيروس، وأيضاً تم الإعلان من خلال هنا مكلنيس وهو أحد مساعدي مايك بنس نائب ترامب إصابتها بفيروس كورونا في وقت متأخر من مساء الجمعة.

في أول شهر أكتوبر الماضي قام الرئيس الأمريكي ترامب بإعلان إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، ثم خضوعهما إلى الحجر الصحي وحصلوا على العلاج داخل مستشفى وولتر ريد العسكري.

وأيضاً بعد أيام تم الإعلان من خلال ترامب عن شفائه تماماً من الفيروس، وأنه أيضاً توقف عن تناول الكثير من الأدوية ولكنه مستمر في الحصول على ستيرويد وإنه خضع إلى العديد من الإختبارات الخاصة بالكشف عنه.

والمراكز الأمريكية الخاصة بمكافحة الأمراض والوقاية منها وإن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ارتفع لـ11 مليوناً و650 ألفاً و817 إصابة وهذا بزيادة 185095 حالة عن الحصيلة الماضية.