أخبار دولية

انفجارات لبنان.. انتحاري سوري يفجر نفسه في منطقة عكار

انتحاري سوري أقدم على تفجير نفسه اليوم أثناء محاصرته من خلال قوات الأمن اللبناني داخل مخيم اللاجئين السوريين في منطقة عكار التي تقع شمالي لبنان، وتعد من الأشياء التي اثارت الذعر والخوف الكبير بين العديد من الأشخاص الذين يتواجدون في هذا المكان.

انتحاري سوري يفجر نفسه في منطقة عكار شمال لبنان

يذكر أيضاً أن العديد من القنوات اللبنانية أكدت أن هذا الإنفجار تسبب في سقوط العديد من القتلى والجرحى، وهو الذي وقع أثناء العملية الخاصة بالدعم التي كانت تنفذها القوة الضاربة داخل فرع المعلومات، وذلك حيث أن شخص سوري أقدم على تفجير نفسه داخل غرفة صغيرة بمنطقة الفتوح التي تقع بين كلاً من خربة داوود والبيرة في عكار.

كما أن رئيس بلدية خربة داوود أكد أن الإنفجار هو ليس من ضمن النطاق الخاص بخربة داوود، وأيضاً كانت توجد هناك عملية دهم في الصباح والتي تخص القوة الضاربة وحدث هذا الإنفجار، ويعتبر من الإنفجارات التي أصابت جميع المتواجدين بحالة من الذعر والقلق الشديد.

جديراّ بالذكر أيضاً أنه قال “لا تعلم حتى اللحظة إن كان الانفجار حدث بسبب تفجير قنبلة أو الشاب فجر نفسه، وتمت الإشارة إلى أن الغرفة هي ملك لشخص من بلدة عين الزيت، ولا أحد يعلم إن كان هذا الشاب قد استأجرها منه منذ وقت الجريمة أو لا، وهذا ا يتم البحث عنه حالياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *