أخبار دولية

بالفيديو.. لحظة تمزيق رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي لخطاب ترامب

نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي قامت بتمزيق نسخة من خطاب ترامب بعد انتهاء الخطاب الخاص بـ”حالة الإتحاد”، وذلك حيث أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شدد أمس الثلاثاء في الخطاب السنوي الخاص به أمام جميع الكاميرات الأمريكية، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه العالم بشكل كامل في جميع الأوقات.

نانسي بيلوسي تمزق خطاب دونالد ترامب أمام الكاميرات

يذكر أيضاً أن ترامب أستفز غريمته السياسية نانسي بيلوسي وهي التي قامت بانتقاده ومهاجمته بشدة، وهو رفض أن يصافحها قبل أن يبدأ الخطاب الخاص به، وأيضاً هي كانت المرة الأولي التي يواجه فيها ترامل بيلوسي وهي من أكثر خصومه السياسيين.

وهذا منذ أن تم خروجها من إجتماع داخل البيت الأبيض قبل 4 أشهر، وأيضاً تحاد على أنه وفى بوعده والتي كان قد قام بقطعها قبل انتخابه، وهو أيضاً أشاد وصرح بأن تعود الأمريكية العظيمة.

كما أن ترامب قام بإلقاء الخطاب الخاص به في نفس الغرفة التي تخص مجلس النواب، حيث أنها شهدت مساءلته وأنها أوصت بأن يتم عزله من منصبه قبل أن يتم ثلاثة أشهر في منصبه وبعد أن تم تبرئة المتوقع داخل مجلس الشيوخ.

وترامب أظهر استفزازه الكبير من نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، وذلك لأنها تنتقده وتهاجمه بشدة، وذلك عندما تجاهل مد يدها وهي التي كانت تريد أن تصافحه قبل أن يبدأ بإلقاء الخطاب الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *