منوعات

مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات بشأن موعد صرف معاشات ديسمبر 2021.. إليكم التفاصيل

ينتظر الملايين من أصحاب المعاشات داخل جميع محافظات وأنحاء جمهورية مصر العربية، والذي يقدر عددهم بأكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاش، إعلان الأيام المحددة لصرف معاشات شهر ديسمبر المقبل 2021.. إليكم في هذا التقرير موعد صرف معاشات ديسمبر والتفاصيل كاملة من هيئة التأمينات:

موعد صرف معاشات ديسمبر 2021

حيث أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض، موعد صرف معاشات شهر ديسمبر المقبل 2021، وذلك لنحو أكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاش على مستوى محافظات وأنحاء جمهورية مصر العربية، مضيفة أن صرف المعاشات سيكون بدءا من يوم الأربعاء القادم الموافق 1 ديسمبر 2021.

حيث تقوم الهيئة القومية للتأمينات بتحويل جميع الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد، قبل موعد صرف المعاشات، استعدادًا لصرفها من ماكينات البنوك والبريد، وكذلك من خلال شركة منافذ شركة فوري.

وأكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في البيان الصادر عنها، أنه تم إتاحة صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول، وذلك للتسهيل على المواطنين من أصحاب المعاشات، وفي إطار توجه الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد، وإتاحة البدائل الإلكترونية.