منوعات

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل: وإجازة نصف العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان نشرته اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، تفاصيل موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

وتستعد الآن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، بالتنسيق مع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، مشددة على الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي تم توفيرها والتدريب بشكل جيد على كيفية فهم مخرجات التعلم.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، مضيفة أن الامتحانات ستعقد اعتبارًا من يوم السبت الموافق 15 يناير 20221، على أن تبدأ إجازة نصف العام اعتبارًا من يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 17 من نفس الشهر، أي لمدة أسبوعين.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات ستعقد في لجان مؤمنة جيداً، ووسط تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الهامة والمشددة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل تعتمد على فهم الطالب لمخرجات التعلم، ولا تقيس الحفظ والتلقين، مؤكدة أنها وفرت مجموعة من المنصات التعليمية التي تدرب الطلاب على نمط الأسئلة الجديدة التي تقيس الفهم.