منوعات

شاهدوا.. جوهرة بتقلد كيم كاردشيان في إطلالتها الغريبة.. مغطية وشها وجسمها بالاسود على انستجرام

الراقصة جوهرة تثير الجدل على انستجرام بسبب إطلالتها الجريئة بالأسود

قامت الراقصة جوهرة بنشر العديد من الصور من خلال خاصية الـ “ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وظهرت وكأنها تقلد العالمية كيم كارداشيان أثناء ارتدائها الأسود بالكامل في أحدث ظهور لها بحفل الـ “ميت جالا”.

جوهرة تغطي وجهها وجسمها بالأسود وتسير على نهج كيم كارداشيان المخيف

وظهرت جوهرة وهي ترتدي ملابس مرعبة باللون الأسود، وهي عبارة عن فستان لونه أسود شفاف من الأكتاف وطويل من الخلف وقصير من الأمام والجانبين، ومحدد من ناحية الخصر ومكشوف من على إحدي الساقين، وهو الذي أبرز قوامها الممشوق ورشاقتها البارزة.

وشمل الفستان غطاء الرأس وظهرت بشكل أكثر رعباً وغرابة، وظن الكثير من المتابعين على انستجرام أنها تقلد كيم كاردشيان وتسير على نهجها، وهي من الأشياء التي جعلت الكثير من المتابعين يتفاعلون كثيراً مع صورها الجديدة، وعلق البعض أنها تقلد كيم كاردشيان في أحدث إطلاله لها.

وارتدت الراقصة جوهرة حذاء بكعب مرتفع لونه أسود، ومعها حقيبة يد صغيرة بنفس لون الحذاء، وذلك لتتناسب مع الفستان وإطلالتها المميزة، وتزينت بالكثير من المجوهرات، وهي التي تحتوي على أقراط ذات الحجم الكبير وكوليه وارتدت اسورة في كل يديها وهي التي أظهرت إطلالتها المميزة والتي لفتت انتباه جميع المتابعين.

جوهرة
جوهرة