منوعات

ما هو سبب خلاف النادي الأهلي وعلي معلول.. تعرفوا عليه

نصف مليون دولار السبب وراء خلاف الأهلي ومعلول

أعلن الإعلامي محمد فاروق أن جميع المفاوضات الخاصة بالنادي الأهلي شهدت في الفترة الأخيرة خلاف مع اللاعب التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر، بسبب المقابل المادي لتجديد عقده مع النادي الأحمر، وذلك في ظل العديد من المفاوضات المتواجدة حالياً بين الطرفين.

الأهلي عرض على التونسي علي معلول مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد

وأكد فاروق أثناء حوار له في برنامج “البريمو” الذي يبث على قناة تن الفضائية، قائلاً “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين؛ وهو ما رفضه اللاعب ووكيله ”جون إدوارد”، في المفاوضات الحالية”.

واستكمل قائلاً “علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار؛ من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي”، وهي من العروض المقدمة إليه حالياً.

وطبقاً إلى مصدر داخل القلعة الحمراء إن لجنة التعاقدات سوف تقوم بتقديم أحد العروض الجديدة لـ معلول، وهو يشمل على الموافقة على طلبة الخاص بعدد السنوات الخاصة بالعقد الجديد، وهذا بشرط تخفيض المقابل المادي، أو العودة للاتفاق الأخير بأن يجدد إلى موسمين بمقابل يصل لمليون و500 ألف دولار سنوي، وتريد اللجنة أن تنتهي من ملف التجديد الخاص بالتونسي حتى تتفرغ إلى تعديل عقود اللاعبين الآخرين.