منوعات

الفينو البايت هيبقى طازة بطريقة مبتكرة وبسيطة.. جربيها

الفينو من المخبوزات التي لا يمكن الاستغناء عنها، فلا يوجد أسرة لا تستخدمه بشكل يومي في أحد وجباتها اليومية، ولكنه قد يتعرض للكثير من المشاكل بمجرد خروجه من الثلاجة وتركه خارج الثلاجة أو داخلها لوقت طويل، فمن الممكن أن يتفتت ويجف خلال وقت قصير، وهذا هو ما يجعل ربات البيوت يتركوه ويقوموا بشراء خبز جديد وطازج، ولهذا سوف نقوم اليوم بتقديم لكم طريقة سهلة وبسيطة للحفاظ على الفينو.

طريقة الحفاظ على الفينو طازج لأطول وقت ممكن

للحفاظ على الفينو طازج لأطول وقت ممكن، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تتبعيها، ففي البداية يجب أن تقومي بفرد العيش الفينو على شكله الصحيح، دون أن يتعرض منك إلى الثني أو الألتواء، كما يجب أن تقومي بحفظه داخل الفريزر وليس داخل الثلاجة، على أن يكون هذا داخل أكياس محكمة الغلق.

طريقة الحفاظ على الفينو طازج لاطول وقت
طريقة الحفاظ على الفينو طازج لاطول وقت

كما أنه من الضروري أن تقومي بوضع الفينو داخل الفريزر بعيدًا تمامًا عن اللحوم، وهذا كي لا تصل إليه الماء فيتعرض للتلف، أما في حالة الرغبة في استخدام الفينو، يجب أن تقومي بإخراجه قبل الاستخدام بوقت كافي، ثم اتركيه مغلقًا في درجة حرارة المطبخ، أي اتركيه يفك دون تعرضه للحرارة.

من الأفضل أن تقومي بفتح الفينو باستخدام مقص أو سكين المخبوزات، ثم قومي بحشوه ولفه مرة أخرى بكيس بلاستك بطريقة جيدة ومحكمة ليبقى طازج لحين تقديمه وتناوله.