منوعات

سيدة تثير الجدل على السوشيال بعد نشرها صورة ظهور النمل بغزارة على فراشها.. شاهدوا

نمل غزير على فراش سيدة يثر الذعر على السوشيال

انتشرت حالة من الذعر الكبير والجدل على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعدما قامت سيدة بالاستغاثة من انتشار النمل الغزير على فراشها الذي يوجد في المنزل، وسألت عن طريقة التخلص منه والسبب وراء انتشاره بهذه الكمية.

تعليقات نشطاء السوشيال على سؤال السيدة بكثرة انتشار النمل على فراشها

وعندما استغاثت السيدة على فيس بوك حصلت سريعاً على تفاعل الكثير من نشطاء “فيس بوك”، وذلك حيث أن عدد كبير منهم أكد أن السبب وراء انتشار النمل في المنزل بهذه الكمية له علاقة بالحسد والسحر لأهل البيت.

وفي نفس السياق علق أحد علماء الأزهر على هذا الأمر قائلاً إن تواجد هذه الحشرات في المنازل ليس مرتبط بأعمال السحر أو الحسد وغيرها، ونهي عن التطير في حديثه قائلاً “الطيرة شرك”، الطيرة هي ما يعني الإحساس بالتشاؤم عندما وقع الأمر بشئ سيئ للمسلم.

واستكمل الشيخ الأزهري أن الربط بين التواجد الخاص بالحشرات في المنزل والسحر، وأيضاً هو يدعو للتشاؤم والإصابة ببعض الوساوس، وذلك مع فتح أبواب كثيرة للأوهام والخيالات السلبية والسيئة، ولابد على أن مسلم أن يبعد كل الوساوس عنه.

والتخلص منه يكون بمزيج من السكر مع صودا الخبز ويتم وضعه في أوعية صغيرة أو بعض الأغطية، ثم يتم ترك المحلول حتى يجذب إليه النمل والحشرات، وذلك لأن الصودا لديها القدرة على قتلهم والتخلص منهم بشكل سريع.

النمل
نمل بغزارة
تعليقات
تعليقات