منوعات

شاهدوا: فيديو غريب من رئيس وزراء إثيوبيا على “تويتر”.. كلب وفرخة

قام رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، أمس الأربعاء، بنشر مقطع فيديو غريب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ضم ذلك الفيديو عددًا من الحيوانات، وظهرت فيه فرخة وهي تستند على ظهر كلب من أجل تناول الطعام، ثم نجد الكلب يسند على ظهر تلك الفرخة بهدف تناول الطعام أيضًا.

ولم يأت مقطع الفيديو الذي نشره رئيس وزراء إثيوبيا فارغًا، بل علق عليه “أبي أحمد” قائلًا: “كما ندعم بعضنا البعض لمواجهة مشاكلنا”، والحقيقة أن هذه التغريدة قد نالت عدد كبير من التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو، كما أنه لم يخل من الإشادة من بعض المتابعين أيضًا.

ولعل سبب التعليقات الساخرة التي انهالت على تغريدة رئيس وزراء إثيوبيا التي أرفق معها مقطع الفيديو الغريب والغير متوقع منه، هي الأحداث الأخيرة المتعلقة بأزمة سد النهضة الإثيوبي.

وعلى الجانب الآخر، فقد شهدت المفاوضات الأخيرة والتي تمت في كينشاسا -عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية- عدم تحقيق أي تقدم يذكر، إذ أعلن السودان أن السبب قد تمثل في التعنت الإثيوبي الواضح، فيما شهد أمس الأربعاء قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتحذير من المساس بمياه النيل وحق مصر المائي، مشيرًا إلى أن التعاون والاتفاق أفضل بكثير من أي عمل آخر، وأن قضية بلاده هي قضية عادلة ويتم التحرك فيها في إطار القانون الدولي المنظم لحركة المياه عبر المجاري الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *