منوعات

جربي معايا تورتة الكاكاو والفانيليا بطريقة سهلة وبسيطة.. والطعم تحفة جدا

تورتة الكاكاو والفانيليا من أنواع التورت التي تتميز بمذاق متناغم رائع لا يمكن أن يقاوم على الإطلاق، وهذا هو ما يجعلها الخيار الأول بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يفضلون تناول التورت، ولهذا سوف نقوم اليوم بتقديمها لكم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وبمذاق شهي ولذيذ.

طريقة عمل تورتة الكاكاو والفانيليا

المكونات المطلوبة

  1. عشر بيضات.
  2. كوبان من الدقيق الأبيض.
  3. كوبان من السكر البودرة.
  4. ملعقتين كبيرتين من البيكنج باودر.
  5. رشة من الملح.
  6. كوب من الكريمة اللباني.
  7. كريمة خفق بالشوكولاتة.
  8. ملعقة كبيرة من الفانيليا السائلة.
  9. ملعقتين من الكاكاو الخام.
  10. كوب من الشوكولاتة المبشورة.

طريقة التحضير

لعمل تورتة الكاكاو والفانيليا يجب أن تقومي في البداية بفضل صفار البيض عن البياض، ثم قومي بوضع البياض في الخلاط الكهربائي مع رشة الملح، ثم قومي بخفقهم مع بعضهم البعض، ومن بعدها قومي بخفق الصفار مع الفانيليا باستخدام الخلاط أو المضرب الكهربائي.

ومن ثم قومي بتقليب الدقيق والبيكنج باودر مع بعضهم البعض، ثم قومي بإضافته بالتدريج إلى إلى صفار البيض المخفوق، ومن بعدها قومي بإضافة لهم بياض البيض المخفوق أيضًا مع تقليبهم جميعًا مع بعضهم البعض برفق شديد، على أن يكون ذلك من أسفل لأعلى.

طريقة عمل تورتة الكاكاو والفانيليا
طريقة عمل تورتة الكاكاو والفانيليا

هنا يجب أن تقومي بتقسيم الخليط إلى قسمين، ثم قومي بإضافة الكاكاو إلى أحد القسمين، ثم قومي بوضع خليط الفانيليا بقالب الكيك، وخليط الكاكاو بقالب كيك آخر، ثم قومي بوضعهم بالفرن حتى ينضج الكيك، ومن ثم اتركي الكيك حتى يبرد ثم قومي بوضع طبقات كيك الكاكاو والفانيليا بالتبادل فوق بعضها، مع القيان بحشوها بالكريمة وتزينها بالطريقة المفضلة لكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *