منوعات

في مسلسلات رمضان 2021.. ريهام حجاج وزينة عاملين أزمات في الماراثون الرمضاني

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان 2021 وخاصة عن المارثون الرمضاني المميز، وتوجد العديد من المسلسلات المميزة التي يحب متابعتها ومشاهدتها الكثيرين، وأيضاً أن أصحاب الأزمات يشاهدون الكثير من الأعمال الدرامية.

ريهام حجاج وزينة يثيرون الأزمات في رمضان 2021

تدخل الكثير من النجمات في العديد من الصدامات ومنهم ريهام حجاج في كل شئ يخص العمل، وطلبت تعديل على السيناريو الخاص بالعمل، أيضاً العديد من الأزمات لن تتوقف عند هذا الحد ولكن تم التدخل في عمل المخرج كريم العدل، وهذا ما جعل الكثير من العاملين في المسلسل يحاولون رفض العمل وعدم استكمال التصوير.

المسلسل هو من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة الكثير من الفنانين الكبار ومنهم عمرو عبدالجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وأيضاً قصة محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد وإخراج كريم العدل.

أيضاً الفنانة زينة أثارت الأزمة الثانية في مسلسلات رمضان حيث هاجمها الفنان أحمد السعدني والمشارك معها في مسلسل “كله بالحب”.

قامت بالكتابة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض، والواحد ساكت ويعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف، أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد”.

أكدت أيضاً ” للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج”.

وأخيراً “الحقيقة أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب، و لا اقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة”.

images (73)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *