منوعات

بعد الصورة القمر للفنانة عفاف رشاد..جبنالكم معلومات جديدة عنها

تصدر اسم الفنانة “عفاف رشاد” في خلال الساعات القليلة الماضية إلي محركات البحث،وذلك بعد انتشار صورة لها بشعر أصفر تبدو من خلالها أصغر سنا عن العمر الحقيقي.

ونرصد لكم من خلال السطور التالية معلومات عن الفنانة” عفاف رشاد”:

1 – تخرجت عفاف رشاد من «المعهد العالي للكونسيرفتوار»

2-تزوجت فترة من الفنان “سامي العدل”، ثم حدث الانفصال،حتي تزوجت من المنتج “محمد السبكي” إلي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وإشتركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دور في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر خلال مشاركتها في أعمال السبكي.

3-قدمت قرابة 200 عمل فني أو أكثر فيما بين مسرح وسينما ودراما.

4-ارتدت الحجاب في عام 2014، بعد العودة من الحج ،وقررت بعدها بعامين خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصابتها بكهرباء زائدة في المخ و صداع نصفي ، وأوضحت وقتها إن «الحجاب هو حجاب القلب وليس الشعر».

5 -يعد آخر عمل درامي إشتركت فيه “عفاف رشاد”،خلال رمضان الماضي، كان مسلسل «الاختيار1»، والذي وصل أعلى نسبة مشاهدة خلال رمضان، نتيجة تناوله قصة الشهيد المنسي.

أعمالها الفنية :

6- وأهم الأعمال التي قدمتها داخل السينما كانت «نساء خلف القضبان ،العذراء والشعر الأبيض، القرموطي في أرض النار».

ومن خلال الدراما إشتركت في مسلسلات «بوابة الحلواني ،يارجال العالم اتحدوا، نحن لا نزرع الشوك، نصف ربيع الآخر، حواديت الشانزلزيه، وآدم وجميلة»، وغيرهم.

وأكدت الفنانة “عفاف رشاد” أن صورتها فعلا دون أي عمليات تجميل أو فوتوشوب ،حيث أنها لجأت إلى ماسكات طبيعية وهي السبب إلي نضارة بشرتها وصغر سنها، ولن تخجل من التصريح بإجرائها عملية تجميل إذا حدث ذلك بالفعل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *