منوعات

اشتعال النار في سيارة اعلى أكتوبر .. فيديو

من المعروف عن كوبري أكتوبر أنه من الكباري الهامة والحيوية الموجودة بمصر، وقد شهد الكوبري كثافة مرورية خلال الساعات القليلة الماضية، وقد كان هذا بسبب اشتعال النار بأحد السيارات التي كانت تسير أعلى ميدان رمسيس بالاتجاه القادم من منطقة مدينة نصر والمتجه إلى التحرير والجيزة، وكان هذا الحادث المروع سبب في حدوث كثافة مرورية شديدة جدًا أعلى الكوبري استمرت لساعات طويلة.

حادث مروع أعلى كوبري أكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا بوجود حريق هائل لسيارة أعلى كوبري أكتوبر، ومن بعدها وعلى الفور توجهت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف لعمل الإسعافات تجاه أي شخص مصاب.

وفي نفس الوقت قام رجال المرور بالتوجه السريع لمكان الحادث من أجل تسيير الحركة المرورية التي قد تأثرت بشكل واضح من هذا الحادث، فقد تسبب هذا الحادث في حالة من الفوضى المرورية والتكدس المروري أعلى الكوبري، على الرغم من سرعة توجه سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، والتي نجحت بالفعل أن تقوم بإخماد الحريق، الذي كان السبب في حدوث حالة من الفزع الشديد بين السائقين والمارة.

فقد نتج عن الحادث دخان كثيف للغاية، والذي جاء بسبب احتراق موتور السيارة بالكامل، فقد كان الدخان والنيران تنبعث بشكل مخيف، شاهدها السائقون أعلى الكوبري، وأيضًا المارة من أسفل الكوبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *