منوعات

استعدوا النهاردة.. القنوات المفتوحة لنقل مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، الخاص بنسخة الموسم الجاري 2020/2021، وهي التي يسعى من خلالها الشياطين الحمر لتحقيق الانتصار والتمسك بـ فرصته في التأهل عن المجموعة الأولى والتي تأتي في صداره الترتيب، وذلك علماً بأن المواجهة سوف تقام على ملعب الشهداء في الكونغو في تمام الساعة 3 عصراً.

القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي تنطلق في تمام الساعة الـ3 عصراً بتوقيت القاهرة، وسوف تبث المباراة من خلال قناة بي سبورت كونكت وبي إن سبورت HD 4 وتكون بتعليق المصري أحمد الطيب، ويتم نقل المباراة على قناة مكسبي 2021.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي يريد أثناء هذه المواجهة أن يحصل على النقاط الثلاث، وتكون للمنافسة على واحدة من البطاقات الخاصة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا خلال هذا الموسم، وأيضاً العمل في تعويض التعادل المخيب أثناء الجولة الماضية أمام فيتا كلوب في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

كما أن النادي الأحمر يحتل المركز الثالث في الجدول الخاص بترتيب المجموعة الأولى في البطولة، ويأتي برصيد 4 نقاط، وأيضاً يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وبعده فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، والشياطين الحمر يتفوقوا عليه بفارق الأهداف، وفي نهاية المجموعة يأتي المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة.

  • تردد قناة مكسبي 2021، هو:
  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 11411.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *