منوعات

متشلش هم التعليم.. التردد الجديد لقناة مدرستنا التعليمية على نايل سات

وزارة التربية والتعليم قامت بالكشف عن التردد الجديد الخاص بـ قناة مدرستنا على نايل سات، وهي التي تقوم بعرض المحتوى العلمي الذي يخص كل طلاب صفوف النقل، وتوفر الكثير من الفرص لجميع الطلاب حتى يعرفون شرح جميع المقررات الدراسية بالعديد من الطرق البسيطة.

تردد قناة مدرستنا على القمر الصناعي نايل سات

يذكر أيضاً أن وزارة التعليم أكدت أن تردد قناة مدرستنا يبحث عنه الكثيرين في الوقت الحالي، والقناة قامت بالإعلان عن جدول الأسبوع الـ22 من العام الدراسي الجاري 2020/2021، وتمت الإشارة إلي أن جدول الأسبوع الحالي يشمل على جميع الحصص الدراسية التي سوف يتم عرضها طوال أيام الأسبوع لجميع طلاب صفوف النقل إلى الصف الثالث الإعدادي.

القناة أوضحت أنها سوف تقوم بعرض العديد من الحصص الأساسية لجميع الطلاب، وتكون في جميع المواد التي يتم إضافتها إلى المجموع، ومن أهم هذه المواد هي اللغة العربية والإنجليزية والرياضية وماث والعلوم وScience والدراسات الإجتماعية.

وتقوم القناة ببث الدروس الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب بالصفوف الدراسية المختلفة، وبشكل خاص في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم التوضيح أن القناة بدأت في بث جميع الدروس الخاصة بالطلاب منذ يوم الأحد الماضي وتخص جميع الدروس الخاصة بطلاب جميع الصفوف الإبتدائية.

كما أن الوزارة قامت بالتأكيد على أن الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حالياً يهتمون بهذه القناة وما تقوم بعرضه، وهي من القنوات الهامة والأساسية الذي يتابعها الكثيرين حالياً.

التردد: 12303.

معدل الترميز 27500.

جانب من جدول الحصص التعليمية على قناة مدرستنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *