منوعات

افضل واسرع الوصفات الطبيعية لازالة التجاعيد والهالات السوداء.. وخلي بشرتك صافية دائما

أن عملية الشيخوخة تبدأ من أواخر الثلاثينيات، ففي هذه الفترة تبدأ بعض التغيرات العمرية تظهر على الوجه، والتي من ضمنها الهالات السوداء والتجاعيد حول العين، وهذه التغيرات من السهل العمل على علاجها باستخدام العديد من الوصفات الطبيعية، والتي سوف نقدم لكم بعض منها خلال تقريرنا التالي.

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد حول العين

الخيار لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد

للخيار العديد من الفوائد الهامة، والتي من ضمنها علاج الهالات السوداء والتجاعيد حول العين، فيمكنك استخدام شريحتين من الخيار أو بشر الخيار، ووضعهم بالفريزر لمدة ساعة، ثم القيام بوضعها على المنطقة المصابة لمدة لا تقل عن عشر، كما يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين خلال اليوم.

الخيار
الخيار

زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد

من الفوائد العديدة التي يمكن لزيت اللوز أن يقدمها، هو قدرته على علاج الهالات السوداء والتجاعيد، ويمكنك الحصول على هذا بمجرد القيام بخلط نسب متساوية من زيت اللوز وفيتامين هـ، ثم القيام بوضعها حول العين، ثم قومي بتدليك هذه المنطقة برفق شديد، ويفضل أن تقومي بهذا قبل النوم، على أن تقومي بغسيل الوجه في الصباح، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي.

زيت اللوز
زيت اللوز

أكياس الشاي لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد

دائمًا ما ينصح بالقيام بنقع كيسين من الشاي في الماء الدافئ، ثم قومي بتبريدها في الفريزر لمدة ربع ساعة، ثم قومي بوضعها على العين لمدة خمس دقائق، ومن بعدها قومي بغسيل الوجه بالماء البارد.

اكياس الشاي
اكياس الشاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *