منوعات

تعرفوا على دعاء التوبة والستر من الفضيحة.. وما هي مكفرات الذنوب العشر

الستر هي أحد نعم الله على الإنسان، فقد ميزنا بها سبحانه وتعالى عن الحيوانن فبالستر يشرف قدر الإنسان وتعلو منزلتهن فما أعظم بركة الستر وما أجمله، فأن الستر هو خلق الأنبياء، وسيم الصالحينن فالرحمن قد وصف نفسه بالستارن فهو ستير يستر عباده كثيرًا، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم دعاء الستر من الفضيحة.

دعاء الستر

ربنا أن السر عندك علانية، الحلال هو ما أحللت، والحرام هو ما حرمت، والدين هو ما شرعت، والأمر هو ما قضيت، أن الخلق خلقك، والعبد عبدك، أنه أنت الله الرءوف الرحيم، أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، كل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبل عبدك من عبادك الصالحين، وأن تجرني من النار برحمتك.

اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء، وأهوال عظائم الضراء، فأعذني رب من صرعة البأساء، واحجبني عن سطوات البلاء، ونجني من مفاجآت النقم، واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم، واجعلني اللهم ربي في حمى عزك وحياك حرزك من مباغته الدوائر.

دعاء التوبة والستر
دعاء التوبة والستر

اللهم استرنا بسترك الجميل، ولا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة، اللهم أعل بفضلك كلمة الحق والدين، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

دعاء الستر من الفضيحة

اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسالك العفو والعافية في ديني ونياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *