منوعات

بكل سهولة هعرفك على سر الشعر الناعم.. جيباهولك من بنات كوريا

أمنية كل فتاة هي الحصول على الشعر الصحي الطويل، فمن المعروف أن الشعر الصحي الطويل هو تاج كل فتاة، ولهذا فكل فتاة تعمل بكل ما لديها من جهد كي توفر لشعرها الرعاية والاهتمام الذي يحتاج إليهم، ولكن هناك بعض الأمور الخاطئة قد تكون سبب في تعرضه للتلف، كاستخدام المكواه أو السيشوار.

طرق العناية بالشعر

زيت الأركان

استطاع زيت الأركان المغربي أن يثبت قدرته في منع تقصف أطراف الشعر، ولهذا دائمًا ما ينصح باستخدامه على أطراف الشعر لحمايته من التقصف.

الماسك

من أهم طرق العناية بالشعر هو استخدام له قناع مرة واحدة كل أسبوع، فهذا القناع يمكنه الحفاظ على صحة الشعر ولمعانه، هذا بالإضافة إلى أنه قادر على إصلاح ما يلحق به من تلف بعد تعرضه للمعالجة الحرارية أو الصبغة.

مزيج الزيت والماء

إذا كنتي من أصحاب فروة الرأس الدهنية فيمكنك القيام بخلط ثلاث قطرات من الزيت مع مثلهم من الماء، ثم قومي بتوزيع هذا الخليط على فروة الرأس، ثم قومي بتدليكها به بأطراف أصابعك برفق شديد، فهذه الخطوة سوف تساعدك على أن تحصلي على اللمعان والتغذية بدون تعرض الشعر لأي دون.

صن بلوك

دائمًا ما ينصح باستخدام البخاخات التي تقي الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية، فهي قادرة على حماية الشعر من التلف كما يمكنها أن تحمي الشعر من بهتان اللون، ولهذا فمن الضروري أن تحمي شعرك من أضرار أشعة الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *