منوعات

طريقة عمل الميلفيه السريع بالشوكولاتة مفيش الذ من كدا.. دلعي نفسك انتي تستاهلي

مما لا شك فيه أن الميلفيه يعد ضمن أنواع الحلويات التي يعشقها الكثيرون، بل من الممكن أن يكون الجميع، فمذاقه الرائع والمميز يجعله الأفضل والخيار الأول للكثير من الأشخاص، وهذا هو يجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على شرائه من المكان المخصصة لبيعه، ولهذا فسوف نقوم اليوم بتقديم لكم طريقة مميزة لعمل ميلفيه الشوكولاتة.

طريقة عمل الميلفيه السريع بالشوكولاتة

المكونات المطلوبة

  1. عجينة باف بيستري مقاس كبير.
  2. 150 جرام من الشوكولاتة قابلة الدهن.

للوجه

  1. نصف كوب من التوت.
  2. نصف كوب من السكر البودرة.

طريقة التحضير

كي تتمكني من تحضير الميلفيه بالمنزل بكل سهولة يجب أن تقومي في البداية بفرد عجينة الباف بيستري داخل صينية خبزن ثم قومي برشها بالسكر البودرة، ومن ثم قومي بصنع بها بعض الثقوب باستخدام الشكوة، حتى لا تنتفخ داخل الفرن، ومن بعدها قومي بوضع من فوقها ورقة زبدة، ومن فوق ورة الزبدة قومي بوضع صنية أخرى.

طريقة عمل الميلفيه
طريقة عمل الميلفيه

ومن ثم قومي بضوضعها بالفرن حتى تقترب من النضج، ومن بعدها قومي بإخراجها من الفرن وإزالة عنها الصينية وورقة الزبدة، ثم قومي بوضعها مرة أخرى بالفرن لتحصل على اللون الذهبي، ومن بعدها قومي بإخراجها من الفرن وتقطيعها مستطيلات بالمقاس الذي تفضلينه، ثم قومي بوضع من فوق الميلفيه بعض وردات الشوكولاتة مع بعض وحدات التوت.

ومن بعدها قومي بوضع طبقة أخرى من الميلفيه، ومن فوقه قومي مرة أخرى بعمل وردات من الشوكولاتة وإضافة بعض وحدات التوت، ومن فوقها قومي بوضع طبقة من الميلفيه، ثم قومي بتزين الوجه بالسكر البودرة والتوت ويقدم على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *