منوعات

شعرك هيطول بكل سهولة.. جبتلك السر الهندي لحد عندك

لا توجد سيدة في العالم لا تحلم بالشعر الطويل الصحي، وهذا هو ما يجعلهم يبحثون عن أفضل وأسهل طرق العلاج التي يمكنها أن تقدم لهم مثل هذه النتائج، ولكننا اليوم قد قررنا أن نبعدهم عن المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، من الممكن أن تضر بشعرهم، وسوف نقدم لكم حيل طبيعية للحصول على شعر طويل وصحي.

حيل تعزز نمو الشعر

استخدام عصير الصبار

استطاع عصير الصبار أن يثبت قدرته على تحفيز عملية نمو الشعر، كما أنه يستطيع أن يعالج تلف الشعر، بالإضافة إلى أنه يمكنه أن يعتني بفروة الرأس، فكل ما عليكي القيام به هو القيام بقص بعض أوراق الصبار، ثم قومي بقص كل ورقة منهم إلى نصفين، وهذا كي تتمكني من الحصول على العصير.

ومن بعدها قومي بتدليك جذور الشعر بهذا العصير، فهذا التدليك سوف يساعد على تنشيط الدورة الدموية، بالإضافة إلى أنها تساعد على سرعة الامتصاص، وفي نفس الوقت يمكنها أن تقوم بعلاج قشرة الشعر، ثم من بعدها قومي بترك هذا العصير على الشعر لمدة ساعتين، ثم من بعدها يمكن القيام بغسل الشعر.

تحضير قناع البانثينول

وصفات لتطويل الشعر
وصفات لتطويل الشعر

أن D-panthenol هو فيتامين B5، والذي اثبت أن القيام باستخدامه على الجلد، يبدأ في التحول إلى حمض البانتوثينيك، وهذه المادة يمكنها أن تقوم باستعادة بصيلات الشعر، وفي نفس الوقت يمكنها أن تمنع تساقط الشعر، وللحصول على مثل هذه النتائج يمكنك القيام باستخدام هذا القناع.

ففي البداية يجب أن تقومي بغسل شعرك بطريقتك المعتادة، ومن بعدها قومي بوضع البانثينول، والذي يمكنك الحصول عليه على شكل رغوة أو جل، مع ضرورة التركيز على جذور الشعر، كما أنه من الممكن أن تقومي بفرده على طول الشعر بالكامل ليزيد من نعومته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *