منوعات

بلاش تلبسي الشراب وانتي نايمة.. اضراره مش هتصدقيها

الأطراف هي التي تشعرنا بالبرد خلال فصل الشتاء، ولهذا نجد العديد من الأشخاص يلجئون لارتداء الجوارب للشعور بالتدفئة أثناء النوم، ولكنهم لا يعلمون مدى المخاطر التي يمكن أن يتعرضون لها بسبب ارتدائهم الجوارب، فهناك العديد من الدراسات التي حذرت من هذا، وسوف ننشر لكم بعض هذه الأضرار.

أضرار ارتداء الجوارب أثناء النوم

تقليل الدورة الدموية

من الممكن أن يسبب ارتداء الجوارب الضيقة أثناء النوم إلى قله تدفق الدم، ولكن إذا كنتي من الأشخاص الذين يشعرون ببرودة القدمين، فمن الأفضل أن تقومي باختيار جوارب السرير، أو أن تقومي بارتداء جوارب بمقاس أكبر من مقاسك الطبيعي.

يزيد من خطر الإصابة بعدوى الجلد

من الطبيعي أن تقوم الجوارب المصنوعة من النايلون إلى التهاب الجلد، ولهذا إذا كنتي في حاجة لارتداء الجوارب أثناء النوم، فعليكي أن تقومي باختيار الجوارب المصنوعة من القطن.

ترفع درجة حرارة الجسم

أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يمكن أن تكون السبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم، خاصة عندما تقومي باختيار الجوارب المصنوعة من الأقمشة الغير قابلة للتنفس، ولهذا فمن الأفضل أن لا تقومي بارتدائها، خاصة أثناء النوم.

اضرار الجوارب اثناء النومالنوم

من المؤكد أن ارتداء الجوارب الضيقة يجعلك تشعر بحالة من عدم الارتياح، خاصة أثناء النوم، فقد تكون السبب في إعاقة النوم، ولهذا فمن الأفضل عدم اللجوء إلى ارتداء الجوارب قبل الذهاب للنوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *