منوعات

الفراخ حبيبة الملايين بتنخفض في البورصة.. تعرف على أسعارها اليوم

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الاثنين 8 فبراير 2021 شهدت حالة من الاستقرار الكبير، وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال الشعبة العامة للثروة الداجنة داخل الإتحاد العام للغرف التجارية، وذلك لأنها من أكثر الأطعمة المفيدة للجسم بشكل كامل.

أسعار الفراخ اليوم الإثنين في الأسواق المصرية

يذكر أيضاً أن أسعار الفراخ يتم تقديمها طوال الوقت وبشكل يومي لجميع من يريدون شرائها، ذلك حيث أن سعر كيلو الدواجن البيضاء تراوح ما بين 24 إلى 25 جنيهاً، وأما عن سعر كيلو الدواجن البلدي يتراوح ما بين 35 إلى 36 جنيهاً، والأسعار الخاصة بالدواجن الأمهات للكيلو يتراوح ما بين 17 إلي 18 جنيهاً، وحالياً تشهد الأسعار حالة من الثبات والأستقرار الكبير.

يذكر أيضاً أن سعر البيض الأبيض للكرتونة سجل بين 32 إلى 33 جنيهاً، والبيض الأحمر الكرتونة سجلت ما بين 34 إلى 35 جنيهاً، وأما عن البيض البلدى الكرتونة سجلت ما بين 35 إلي 36 جنيهاً مصرياً، وهي من أحدث الأسعار التي تم الإعلان عنها من خلال بورصة الدواجن التي تقدم هذه الأسعار بشكل مستمر لجميع المواطنين.

سعر الكتكوت الابيض سجل ما بين 5 إلى 5.50 جنيهاً، وكتكوت الساسو سجل ما بين 4 إلى 4.75 جنيهاً سعر الكتكوت البلدى سجل ما بين 3 إلى 3.25 جنيهاً، وهي من أحدث الأسعار الخاصة بالدواجن وجميع المنتجات الغذائية الهامة في جميع الأسواق المصرية، كما أنه يتم تقديمها بشكل يومي ولحظة بلحظة لكل من يريدون معرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *