منوعات

مبروك يا عروسة.. هديتي ليكي الوصفة السحرية دي لتبيض جسمك قبل الفرح

كلما اقترب موعد زفاف أي فتاة كلما كثفت البحث عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعدها على تفتيح لون بشرتها والقضاء على العديد من مشاكل الجسم، وهذا كي تبدوا مثل البدر في يوم زفافها الذي طالما ما حلمت به، ولهذا فسوف نقوم اليوم بتقديم لها عدة وصفات سوف تساعدها على تبيض الجسم بطريقة سريعة وفعالة.

تبيض الجسم في يوم

الزبادي يعتبر أحد العلاجات المنزلية الفعالة التي يمكنها أن تعمل على تجديد شباب الجلد، فهو قادر على زيادة نعومة وإشراق بشرتك، فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يمكن أن تفيد البشرة، كما أن حمض اللاكتيك الموجود به يمكنه أن يساعد على تبيض البشرة.

قومي بخلط الزبادي مع دقيق الحمص للحصول على عجينة طرية، ثم قومي بفردها عى بشرتك بالأماكن التي تحتاجي لتبيضيها، ثم اتركيها لمدة نصف ساعة، وفي نفس الوقت قومي بتدليك بشرتك بهذا المزيج برفق ثم قومي بغسلها بالماء، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه الوصفة بشكل يومي.

وصفات تفتيح الجسم للعرائس

وصفة الموز والبابايا

قومي بهرس الموز مع البابايا هرسًا ناعمًا ثم قومي بإضافة لهم العسل مع خلط جميع المكونات مع بعضها البعض، ثم قومي بفرد هذه العجينة على الجلد، ثم اتركيهم لمدة عشرون دقيقة، ومن ثم قومي بغسيل جسمك بالماء الدافئ ثم اتركيه حتى يجف.

وصفة العسل

من الممكن أن يتسبب جفاف الجلد في تغير لونه، ولكن العسل يمكنه أن يساعد في توحيد لون البشرة، وهذا لأنه يعد مضاد للبكتريا، كما أنه يستطيع أن يمنع نمو حب الشباب، بالإضافة إلى أنه يمكنه أن يساعد على تلاشي ندبات حب الشباب.

فمن الممكن أن تقومي باستخدام غذاء ملكات النحل، الذي يمكنه أن يعالج فرط التصبغ، وهذا هو ما أكدت عليه العديد من الدراسات، فما عليكي سوى استخدامه بشكل مباشر على البقع الداكنة الموجودة بالجسم، وهذا من خلال عود من القطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *