منوعات

مش هتصدقي لو عملتي شعرك كحكة هيحصله ايه.. نصيحة حلوة

الشعر الكثيف الصحي حلم كل فتاة، ولكن إذا كنتي لا تمتلكين الشعر الكثيف فلا يجب أن تفقدي الأمل، فيمكنك مساعدة شعرك أن يحصل على الكثافة التي تحتاجين إليها بكل سهولة، وهذا قد يكون من خلال استخدامك لبعض العناصر الهامة، واللجوء لبعض الحيل التي يمكنها أن توفر لشعر المظهر الكثيف.

نصائح هامة تجعل شعرك أكثر كثافة

التمشيط بعد التجفيف

كي تضمني عدم تعرض شعرك لأي ضرر أثناء تجفيفه، فعليكي أن تقومي باستخدام إصبعك أثناء التجفيف بدلاً من الفرشاه، ثم قومي بتجفيف كل خصلة على التوالي، مع الاهتمام برفع خصلة شعرك من الجذور، وهذا كي تسمحي للهواء بالمرور ما بين الشعر ليعمل على زيادة كثافته، وعندما تشعرين أن شعرك بالفعل جف، هنا يمكنك استكمال التصفيف باستخدام الفرشاة.

لإضافة حجم إلى ذيل الحصان

عليكي أن تقومي بجمع شعرك على شكل ذيل حصان، ثم قومي بفصل منه خصلة تعادل ربع كمية الشعر تقريبًا، ثم قومي بتثبيت هذه الخصلة باستخدام دبوس شعر، ثم قومي بخفض الخصلة كي تقوم بإخفاء دبوس الشعر، وبهذا تكونين قد قمتي بزيادة مضاعفة حجم ذيل الحصان.

الكحكة لزيادة كثافة الشعر

الحل السريع الذي يساعدك على تكثيف الشعر في حالة عدم توافر الوقت لتصفيفه بالطريقة المناسبة، فيمكنك بعد الاستحمام أن تقومي بتقسيم شعرك إلى قسمين والقيام بعمل كل قسم من هذه الأقسام كحكة، وذلك من بعد القيام برشهم برذاذ الماء، ثم قومي بتجفيفهم بمصفف الشعر، ومن ثم قومي بتركهم بعض الوقت، ومن بعدها قومي بفك الكحك ليصبح شعرك أكثر كثافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *