منوعات

حيل مختلفة للقضاء على الرؤوس السوداء

نجد البعض من السيدات يواجهون باستمرار العديد من مشاكل البشرة، ولكن تظل على رأسهم مشكلة ظهور الرؤوس السوداء، فدائمًا ما تكون السبب وراء تشوه شكل الوجه، خاصة وأن كانت ظاهرة بمنطقة الأنف، وهذا يعني أنها تكون واضحة جدًا، أي أنها تكون لها تأثير واضح على المظهر العام.

طرق مختلفة للقضاء على الرؤوس السوداء

معجون صودا الخبز

المكونات المطلوبة

  1. ملعقة صغيرة ممسوحة من صودا الخبز.
  2. ملعقة كبيرة من الماء.

الطريقة

قومي بخلط صودا الخبز مع الماء لتقومي بصنع عجينة متجانسة، ثم قومي بفرك بها أنفك أو المنطقة الموجود بها الرؤوس السوداء بلطف، ثم اتركيها لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ومن بعدها قومي بغسل وجهك بالماء البارد، ثم قومي بتخفيف وجهك بلطف، ومن بعدها قومي بإضافة له القليل من ماء الورد، وكي تحصلي على أفضل وأسرع النتائج، يمكنك أن تقومي بتكرار هذه الخطوة مرتين بالأسبوع.

صودا الخبز مع العسل

المكونات المطلوبة

  1. ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  2. ملعقة كبيرة من العسل.

الطريقة

قومي بخلط المكونين مع بعضهم البعض، ثم قومي بوضعهم على أنفك واتركيهم لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم من بعدها قومي بغسيل وجهك بالماء البارد، ويمكنك القيام باستخدامه مرتين بالأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

صودا الخبز مع الشوفان

المكونات المطلوبة

  1. ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  2. ملعقة صغيرة من دقيق الضوفان.
  3. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

الطريقة

قومي بخلط المكونات السابقة مع بعضها البعض للحصول على مقشر طبيعي، ثم قومي بوضعه على المكان المراد إزالة منه الرؤوس السوداء، مع ضرورة تركه على البشرة لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم قومي بإزالته عن البشرة بقطعة من القطن المبلولة، ومن الممكن أن تقومي بتكرارها مرة واحدة فقط كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *