منوعات

اعرفي لو حطيتى 5 أقراص أسبرين في الغسالة هتعمل أيه في الهدوم البيضاء

أقراص أسبرين عند وضعها مع الملابس البيضاء فهي تساعد كثيراً في جعلها بيضاء وناصعة، وهذا يكون بشكل خاص مع تكرار العملية الخاصة بالغسيل، والكثيرون يلجأون بشكل مستمر للبحث عن المنظفات ذات القوى والفعالية الكبيرة، لأنها من الطرق القوية التي تخلص الملابس من الأوساخ التي تتراكم عليها.

اعرفي لو حطيتى 5 أقراص أسبرين في الغسالة هتعمل أيه في الهدوم البيضاء

إن خزانة الأدوية يوجد فيها سلاح قوي يساعك كثيراً في التخلص من جميع المشاكل الخاصة بالغسيل الأبيض، فمن الممكن أن تضعي 5 أقراص من الأسبرين وتتركيهم حتي يتم إذابتهم تماماً داخل لتر في الغسالة، مع لتر من الماء الساخن، ومن الممكن أن يتم إذابتهم بشكل سريع.

قومي بوضع كل الملابس البيضاء داخل هذا المحلول واتركيها تنقع طول الـ8 ساعات، وتأكدي أن الملابس بأكملها مغمورة في المياه، وبعد 8 ساعات قومي بإزالة الغسل وتجفيفه في حالة عدم تنظيفه في الغسالة، وإذا قمتي بتنظيفه في الغسالة فمن الممكن أن تقومي بتشغيل دورة المياه العادية وسوف تلاحظي التخلص من جميع البقع وجعل الملابس ناصعة البياض.

في حالة إذا كنتي تريدين أن تزيلي بعض بقع الدم من الملابس، عليكي وضع الإسبرين في ماء بارد وانقعي فيها الملابس لمدة ساعتين، ولا تضعيه في الماء الساخن لأن الدم يتجلط ويصبح بقعة أكثر صعوبة تجعلك لا تستطيعي إزالتها، ولكن لابد من وضعها في الماء البارد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *