منوعات

القناة المفتوحة لنقل مباراة برشلونة ونابولي على نايل سات.. تعرفوا عليها

مباراة برشلونة ونابولي يبحث عنها الكثير من المتابعين الذين يريدون مشاهدتها بشكل مستمر ودائم، وهي من أكثر الأشياء التي يريدها الكثير من الأشخاص الذين يريدون متابعة جميع المباريات الهامة، وهي التي تخص الكثيرين ممن يريدون مشاهدة جميع المباريات الرياضية الهامة والمتميزة، وذلك لأنها من المباريات الأساسية في دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي على نايل سات

كما انه اليوم السبت الموافق 8 أغسطس 2020 يختتم المباريات الخاصة بالدوري الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي التي تم استئنافها أمس الجمعة بعد توقف استمر 5 أشهر، وهذا جاء بسبب جائحة فيروس كورونا التي انتشرت في العالم بشكل كامل وأصابت العالم بحالة من الشلل التام.

يذكر أيضاً أن اليوم تقام مباراتين في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وذلك حيث أن برشلونة يستضيف نابولي الإيطالي، وأيضاً سوف يصطدم تشيلسي الإنجليزي ونادي بايرين ميونيخ الألماني، وهي من المباريات الرائعة والمميزة التي يحب متابعتها الكثير من الأشخاص الرياضيين الذين يريدون دائماً متابعتها طوال الوقت.

جديراً بالذكر أيضاً أن مباراة برشلونة ونابولي يتم نقلها من خلال قناة بي إن سبورت HD 1 وهي التي تنقل بشكل حصري البطولة، والتعليق يكون لـ عصام الشوالي ولكن قامت قناة أخرى بالإعلان عن نقل المباراة، وهذه القناة هي قناة ليبيا الرياضية المفتوحة من خلال القمر الصناعي “نايل سات” ومن الممكن استقبالها سريعاً بعد ضبط التردد.

القمر : نايل سات

تردد: 11766 أفقي .

معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *